أفضل دكتور تقويم أسنان بالرياض

أفضل دكتور تقويم أسنان بالرياض

تقويم الأسنان هو أحد العلاجات الطبّية الحديثة الذي يُعنى بعلاج مشاكل الأسنان والفكين المختلفة مثل: بروز الفكين، ازدحام الأسنان.

مشكلة الأسنان الغير المنتظمة والمتقدمة إلى الأمام, أو المتراكمة فوق بعضها هي مشكلة منتشرة بكثرة بين الأطفال، وقد أصبح إصلاحها يشغل بال الوالدين من أجل طفلهما, ويجعلهم يبحثون عن أفضل دكتور تقويم أسنان بالرياض.

ويستخدم التقويم أيضًا لأغراض طبية عديدة, كإرجاع الأسنان الأمامية والأكثر بروزاً الى الأمام لتسويتها مع جميع الأسنان الأخرى، كما تعطي شكل متناسق أجمل وأكثر جاذبية للضحكة.

يحتاج تركيب كافة أنواع التقويم لدكتور مختص بمستوى خبرة عال، ويوجد العديد من الإرشادات الواجب اتباعها عند العناية بالأسنان مع التقويم.

نقدم لكم المركز المميز طبيًّا مركز مراس الطبي الذي يضم, أفضل دكتور تقويم أسنان بالرياض، جميع أطبائه متخصصون في علاج الفك وتجميل الأسنان وتركيب الحشوات والتقويم ببراعة مُطلقة.

مركز مراس الطبي الذي يضم أفضل دكتور تقويم أسنان بالرياض، حاصل على العديد من الشهادات العلمية والطبية من المملكة العربية السعودية وخارجها.

كادر طبي محترف, متواجد في مركز مراس الطبي المتخصص في علاج الفك وتجميل الأسنان وتركيب الحشوات والتقويم, لدى المركز وكادره خبرة لسنين عديدة في علاج وتجميل الأسنان بشكل عام وتركيب التقويم بشكل خاص، وحاصلون على شهادات عالية ودورات في تجميل الأسنان، ويملك كادر مراس الطبي مجموعة من اختصاصي تقويم وتركيبات الأسنان بدرجة ممتازة للبالغين والأطفال.

مركز مراس الطبي بخبرة لعدة سنوات في العمل ومزاولة المهنة، يتميز كادره الطبيبة باختصاص تقويم أسنان للبالغين والأطفال معًا، ويُعرف المركز بسمعته الطيبة بتعامله الراقي واللطيف مع المرضى.

تميز مركز مراس الطبّي بما يضمه من كادر وأفضل دكتور تقويم أسنان بالرياض بتقديمه كافة التعليمات والتفاصيل التي تُساعد المريض على فهم آلية الحفاظ على الأسنان بوجود التقويم, وطرق العناية بالفم والحفاظ على صحة الفم والأسنان بكل رحابة صدر وقوة علمية مشهود لها بها. 

يمكنك حجز موعد مع افضل دكتور اسنان في الرياض الدكتور حمدي العوضي من الرقم التالي 0541344479 او عن طريق الواتس اب من هنا

اطرق باب مركز مراس الطبي من أجل الوصول لتركيب تقويم بخبرة عالية, تُعيد توضّع وتناسق أسنانك لأجمل طلة وضحكة تتمناها

عن الدكتور حمدي العوضي

الدكتور حمدي العوضي

تخرج الدكتور حمدي العوضي من كلية طب الأسنان في عام 2003 ، وأنهى فترة تدريبه ، وعمل على الفور في مستشفى اليمامة (وزارة الصحة) حيث عمل كممارس أسنان عام لمدة 4 سنوات.

  • زراعة الاسنان
  • رفع الجيوب الانفية
  • اشعة الاسنان (بانوراما)
  • خلع الاسنان جراحيا
  • علاج اللثة بالليرز
  • ازالة تصبغات اللثة بالليزر
نعتني بكل مرضانا

هل تعاني من مشاكل في الاسنان او في اللثة

اتصل الان او تواصل عبر الواتس اب لحجز موعد 966920005097

image
image

يمكنك حجز موعد مسبقا لمقابلة الطبيب حمدي العوضي

تواصل معنا

احجز موعدك الان

    بعض اراء المرضى

    تواصل معنا
    💬 هل تريد المساعدة؟
    تواصل معنا عبر الواتس اب
    السلام عليكم 👋
    كيف يمكننا مساعدتك