أفضل دكتور تقويم أسنان في الرياض

أفضل دكتور تقويم أسنان في الرياض

 

تقويم الأسنان هو أحد العلاجات الطبّية الحديثة الذي يُعنى بعلاج مشاكل الأسنان والفكين المختلفة مثل: بروز الفكين، ازدحام الأسنان.

مشكلة الأسنان الغير المنتظمة والمتقدمة إلى الأمام, أو المتراكمة فوق بعضها هي مشكلة منتشرة بكثرة بين الأطفال، وقد أصبح إصلاحها يشغل بال الوالدين من أجل طفلهما, ويجعلهم يبحثون عن أفضل طبيب تقويم أسنان في الرياض.

ويستخدم التقويم أيضًا لأغراض طبية عديدة, كإرجاع الأسنان الأمامية والأكثر بروزاً الى الأمام لتسويتها مع جميع الأسنان الأخرى، كما تعطي شكل متناسق أجمل وأكثر جاذبية للضحكة.

يحتاج تركيب كافة أنواع التقويم لدكتور مختص بمستوى خبرة عال، ويوجد العديد من الإرشادات الواجب اتباعها عند العناية بالأسنان مع التقويم.

نقدم لكم الطبيبة مايا سيف كأفضل دكتور تقويم أسنان بالرياض، متخصصة في علاج الفك وتجميل الأسنان وتركيب الحشوات والتقويم ببراعة مُطلقة.

الطبيبة مايا سيف أفضل دكتور تقويم أسنان في الرياض، حصلت على العديد من الشهادات العلمية والطبية من المملكة العربية السعودية وخارجها.

أفضل دكتور تقويم أسنان بالرياض كطبيبة متخصصة في علاج الفك وتجميل الأسنان وتركيب الحشوات والتقويم, لديها خبرة لسنين عديدة في علاج وتجميل الأسنان بشكل عام وتركيب التقويم بشكل خاص، وحاصلة على شهادات عالية ودورات في تجميل الأسنان، وتملك اختصاص بتقويم وتركيبات الأسنان بدرجة ممتاز للبالغين والأطفال.

ولديها خبرة لعدة سنوات في العمل ومزاولة المهنة، تتميز الطبيبة مايا بأنها أخصائية تقويم أسنان للبالغين والأطفال معًا، وتملك سمعتها الطيبة بتعاملها الراقي واللطيف مع المرضى.

تميزت الطبيبة مايا سيف بتقديمها كافة التعليمات والتفاصيل التي تُساعد المريض على فهم آلية الحفاظ على الأسنان بوجود التقويم, وطرق العناية بالفم والحفاظ على صحة الفم والأسنان بكل رحابة صدر وقوة علمية مشهود لها بها.

 

للتواصل مع الطبيبة مايا أفضل دكتور تقويم أسنان في الرياض من الرقم التالي 0541344479 او عن طريق الواتس اب من هنا

 

اطرق باب عيادة الدكتورة مايا سيف من أجل الوصول لتركيب تقويم بخبرة عالية, تُعيد توضّع وتناسق أسنانك لأجمل طلة وضحكة تتمناها.

عن الدكتور حمدي العوضي

الدكتور حمدي العوضي

تخرج الدكتور حمدي العوضي من كلية طب الأسنان في عام 2003 ، وأنهى فترة تدريبه ، وعمل على الفور في مستشفى اليمامة (وزارة الصحة) حيث عمل كممارس أسنان عام لمدة 4 سنوات.

  • زراعة الاسنان
  • رفع الجيوب الانفية
  • اشعة الاسنان (بانوراما)
  • خلع الاسنان جراحيا
  • علاج اللثة بالليرز
  • ازالة تصبغات اللثة بالليزر
نعتني بكل مرضانا

هل تعاني من مشاكل في الاسنان او في اللثة

اتصل الان او تواصل عبر الواتس اب لحجز موعد 966920005097

image
image

يمكنك حجز موعد مسبقا لمقابلة الطبيب حمدي العوضي

تواصل معنا

احجز موعدك الان

    بعض اراء المرضى

    تواصل معنا
    💬 هل تريد المساعدة؟
    تواصل معنا عبر الواتس اب
    السلام عليكم 👋
    كيف يمكننا مساعدتك