أفضل دكتور زراعة أسنان بالرياض

أفضل دكتور زراعة أسنان بالرياض

 

نتشرف بتقديم مركز مراس الطبي بما يضمّه من أفضل أطباء وطبيبات تقويم أطفال في الرياض, والتعريف بخبرتهم العالية المستوى, بمستوى عال من المهارة في معالجة مشاكل الأسنان بجميع أشكالها عند الأطفال.

أفضل طبيب تقويم أسنان أطفال في الرياض في مركز مراس الطبي, متخصص بدرجة ممتاز في علاج الفك وتجميل الأسنان وتركيب الحشوات والتقويم. 

يضم مركز مراس الطبي خبرة لسنين طويلة من الخبرة بمستوى أطباءه العالي في علاج وتجميل الأسنان.

يُعتبر مركز مراس الطبي أقوى المراكز الطبيبة حيث يضم أفضل طبيب تقويم أطفال في الرياض, وتركيب التقويم للأطفال وهي الخبرة الإنسانية العالية في تصحيح أسنان الأطفال بخبرة علمية قوية ومستوى عمل احترافي.

يُقدّم مركز مراس الطبي العناية اللازمة لسلامة وصحة الأسنان والفم, ويهتم كادر المركز الطبي بشكل كبير بصحة فم الطفل بعد تركيب التقويم للطفل, مع تقديم كل النصائح الهامة والتعليمات اللازمة, حول العناية بصحة أسنان الطفل والحفاظ على التقويم سليم يقوم بعمله بإعادة تنسيق أسنانه ببراعة.

تميّز مركز مراس الطبي بكادره المحترف طبيًّا, حيث يضم أفضل طبيب تقويم أطفال في الرياض, حيث يقوم بتركيب التقويم بجميع أنواعه، كما أنّ الكادر يقوم بمباشرة المتابعة الخاصة بالمرضى لحين الشفاء التام، ولديهم خبرة عالية المستوى في مجال التقويم لعدة سنوات.

يضم مركز مراس الطبي أفضل طبيب تقويم أطفال في الرياض، حيث حصل أطباء كادر المركز على العديد من الشهادات العلمية والطبية من المملكة العربية السعودية وخارجها.

يضم مركز مراس الطبي أيضًا بكادره الطبي المحترف, أفضل أطباء تقويم أسنان الأطفال في الرياض, أطباء متخصصين في علاج الفك وتجميل الأسنان وتركيب الحشوات والتقويم, لديهم خبرة لسنين عديدة في علاج وتجميل الأسنان بشكل عام وتركيب التقويم بشكل خاص للأطفال، وحاصلون على شهادات عالية ودورات في تجميل الأسنان، ويملك كادر مركز مراس الطبي, أطباء باختصاص عال المستوى بتقويم أسنان الأطفال وتركيبات الأسنان بدرجة ممتاز.

ولديهم خبرة لعدة سنوات في العمل ومزاولة المهنة، ويملك المركز وكادره الرائع سمعتهم الطيبة بتعاملهم الراقي واللطيف مع المرضى.

يمكنك حجز موعد مع افضل دكتور زراعة اسنان في الرياض الدكتور حمدي العوضي من الرقم التالي 0541344479 او عن طريق الواتس اب من هنا

 

عن الدكتور حمدي العوضي

الدكتور حمدي العوضي

تخرج الدكتور حمدي العوضي من كلية طب الأسنان في عام 2003 ، وأنهى فترة تدريبه ، وعمل على الفور في مستشفى اليمامة (وزارة الصحة) حيث عمل كممارس أسنان عام لمدة 4 سنوات.

  • زراعة الاسنان
  • رفع الجيوب الانفية
  • اشعة الاسنان (بانوراما)
  • خلع الاسنان جراحيا
  • علاج اللثة بالليرز
  • ازالة تصبغات اللثة بالليزر
نعتني بكل مرضانا

هل تعاني من مشاكل في الاسنان او في اللثة

اتصل الان او تواصل عبر الواتس اب لحجز موعد 966920005097

image
image

يمكنك حجز موعد مسبقا لمقابلة الطبيب حمدي العوضي

تواصل معنا

احجز موعدك الان

    بعض اراء المرضى

    تواصل معنا
    💬 هل تريد المساعدة؟
    تواصل معنا عبر الواتس اب
    السلام عليكم 👋
    كيف يمكننا مساعدتك