أفضل دكتور زراعة أسنان بالرياض

أفضل دكتور زراعة أسنان بالرياض

 

تشمل أنواع العمليات الجراحية التي قد يقوم بها جراح الأسنان: عمليات استخراج الأسنان البسيطة، وعمليات الاستخراج المعقدة التي تشمل إزالة الأنسجة الرخوة أو العظام العميقة أو الجذور المتبقية، وإزالة الأسنان التي تحدث ألمًا ومشاكل في الفم خاصة أضراس العقل، وخزعات الأنسجة الرخوة، وإزالة الأورام في التجويف الفموي، وزراعة الأسنان، وعمليات إعادة ترتيب الفك المعقدة التي تنطوي على تناقضات الوجه، أو إصلاح عظم الفك أو كسر الفك أو إصلاح الأنسجة الرخوة (الحنك المشقوق أو الشفة المشقوقة).

وأيضًا زراعة الأسنان هي نوع من جراحة الأسنان التي تتطلب عملية جراحية متعددة الخطوات, حيث إنها من أنجح إجراءات طب الأسنان لاستعادة الأسنان المفقودة. حيث جراحة زراعة الأسنان هي إجراء يتم من خلاله استبدال جذور الأسنان بأعمدة معدنية, تُقدم جراحة زراعة الأسنان بديلًا هامًا لأطقم الأسنان أو الجسور التي لا تتناسب بشكل جيد, وتُقدم خيارًا مميّزًا لاستعادة قوة الأسنان والضحكة البرّاقة لوجه المريض بعد فقد أسنانه.

 

نجاح الجراحة في الفم يحتاج اختيار صحيح بنسبة مئة في المئة واللجوء إلى أفضل دكتور جراحة أسنان, من أجل تحقيق عملية جراحية ناجحة.

 

 يتصدر أفضل دكتور جراحة أسنان بالرياض حمدي العوضي رأس القائمة بنجاح عملياته الجراحية التي يقوم بها, على سبيل المثال إجراء جراحة زراعة الأسنان يتطلب خبرة عالية ومستوى جراحي دقيق, حيث يتضمن جراحة دقيقة في فم المريض وفق لحالته وحاجته.

 فإن جراحة وعلاج زراعة الأسنان هو المعيار الذهبي لاستبدال الأسنان المفقودة, والجراحة في الفم تحتاج أفضل دكتور جراحة أسنان بالرياض حمدي العوضي الذي يحقق كافة العوامل والشروط الرئيسية المطلوبة للنجاح على المدى الطويل.

على يد أفضل دكتور جراحة أسنان بالرياض حمدي العوضي تتم كل انواع جراحة الأسنان وزراعة الأسنان بشكلها الكامل والصحيح لأنهاع تتم على يد طبيب جراح مختص, يملك أعلى مستويات الخبرة الجراحية بعدد عمليات يفوق الآلاف وبنسبة نجاح المئة بالمئة.

أفضل دكتور زراعة أسنان بالرياض حمدي العوضي يتميز بمستوى علمي عال وخبرة عمل احترافي على مدى سنين طويلة:

  • بكالوريوس طب الأسنان BDS.
  • ماجستير طب وجراحة الوجه والفكين.
  • دبلوم عال في زراعة الأسنان.
  • حاصل على البورد الألماني لزراعة الأسنان.
  • عضو في المؤتمر الدولي لأطباء زراعة الأسنان ICOL.

 

يمكنك حجز موعد مع افضل دكتور زراعة اسنان في الرياض الدكتور حمدي العوضي من الرقم التالي 0541344479 او عن طريق الواتس اب من هنا

 

عن الدكتور حمدي العوضي

الدكتور حمدي العوضي

تخرج الدكتور حمدي العوضي من كلية طب الأسنان في عام 2003 ، وأنهى فترة تدريبه ، وعمل على الفور في مستشفى اليمامة (وزارة الصحة) حيث عمل كممارس أسنان عام لمدة 4 سنوات.

  • زراعة الاسنان
  • رفع الجيوب الانفية
  • اشعة الاسنان (بانوراما)
  • خلع الاسنان جراحيا
  • علاج اللثة بالليرز
  • ازالة تصبغات اللثة بالليزر
نعتني بكل مرضانا

هل تعاني من مشاكل في الاسنان او في اللثة

اتصل الان او تواصل عبر الواتس اب لحجز موعد 966920005097

image
image

يمكنك حجز موعد مسبقا لمقابلة الطبيب حمدي العوضي

تواصل معنا

احجز موعدك الان

    بعض اراء المرضى

    تواصل معنا
    💬 هل تريد المساعدة؟
    تواصل معنا عبر الواتس اب
    السلام عليكم 👋
    كيف يمكننا مساعدتك